محافظات
محافظ الإسكندرية يقنع شابًا بالتراجع عن الانتحار !
الأحد 01/يناير/2017 - 04:22 م
طباعة
sada-elarab.com/17100
أقنع محافظ الإسكندرية رضا فرحات، شابا بالتراجع عن إلقاء نفسه من أعلى مبنى المحافظة، بسبب مطالبته برسوم إيداع "موتسيكل" قدرها 3650 جنيها بوحدة التحفظ "الحضّانة".
وقال بيان صادر عن محافظة الإسكندرية، إنه أثناء تواجد (وليد.ط.ف) حاصل على ليسانس حقوق؛ للتقدم بطلب بإدارة خدمة المواطنين لإعفائهمن رسوم إيداع دراجة بخارية خاصة به والمُبلغ بسرقتها والموجودة بوحدة الإيواء والحفظ والمقدرة رسومها بمبلغ 3650 جنيها، قام بالصعود أعلى سطح مبنى ديوان عام المحافظة مهددًا بإلقاء نفسه من أعلى.
وأضاف البيان أن اللواء رضا فرحات، محافظ الإسكندرية، صعد بنفسه وتمكن تهدئته، وأقنعه بالنزول.
ووجه المحافظ ببحث حالته وإعفاء الشاب من الرسوم، نظراً لأن الدراجة البخارية كان مبلغ بسرقتها، ولا يُعد مسئولاً عن إيداعها بوحدة الحفظ والإيداع، ولم يُخطره أحدًا بضبطها.
تم تحرير محضر بالواقعة، وأُحيل إلى النيابة العامة التى باشرت التحقيق.









