محافظات
الرقابة الإدارية ترصد حيوانات نافقة بالقرب من مأخذ مياه دشنا
الأحد 01/يناير/2017 - 03:25 م
طباعة
sada-elarab.com/17085
شنت الرقابة الإدارية بمحافظة قنا اليوم الأحد حملة مكبرة تحت إشراف العميد أدهم الفاتح مدير الرقابة بالمحافظة للتفتيش على محطات المياه بالمحافظة للتأكد من سلامتها.
وضمت الحملة المقدم أحمد عمار عضو الرقابة الإدارية بالتعاون مع مسئولين من الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة.
ورصدت الحملة خلال جولتها وجود بعض الحيوانات النافقة بالقرب من مآخذ المياه الرئيسي للمحطة الرئيسية بمركز دشنا ولاتزال الحملة مستمرة بالمحطة.









