محافظات
غدًا.. قطع المياه عن مدينة شبين القناطر
الأحد 01/يناير/2017 - 03:01 م
طباعة
sada-elarab.com/17074
أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، عن قطع المياه عن أهالي شبين القناطر والقرى التابعة لها غدًا الاثنين، لمدة 10 ساعات، وذلك من الساعة الثامنة حتى السادسة مساء، ذلك نظرًا لربط توسعات محطه عرب جهينة المرحلة الأولى بالمرحلة الثانية.
وناشدت الشركة
في بيان لها، اليوم، جميع المواطنين والمستشفيات بتوفير احتياجاتهم من المياه خلال
فترة الانقطاع، مشيرة إلى أنه سيتم توفير سيارات لنقل مياه الشرب إلى الأماكن التي
تحتاج إلى مياه.









