محافظات
خصم بدل صعود المنبر لمدة ثلاثة أشهر لإمام بطوخ
الأحد 01/يناير/2017 - 12:59 م
طباعة
sada-elarab.com/17028
قامت لجنة الدعوة بالمديرية بالمرور على بعض المساجد بإدارة طوخ بقيادة الشيخ إسماعيل أحمد مدير الدعوة والشيخ على عبد النعيم رئيس المساجد الحكومية، والدكتور محمد نصار رئيس شئون القرآن والإرشاد الدينى ، وذلك للتأكد من مدى التزام الأئمة بالخطبة الموحدة شملت خطة المرور عدد(22) مسجدا .
وتلاحظ أن إمام الحمودية لم يلتزم بالموضوع
المحدد من قبل الوزارة، وتم خصم بدل صعود المنبر لمدة ثلاثة أشهر ، كما تلاحظ وجود
صندوق تبرعات بالمخالفة القانونية بمسجد عزبة مشتهر ، وتم تحويل العامل للشئون القانونية
.
وتؤكد إدارة الدعوة بالمديرية أنها مستمرة
فى المتابعة ميدانيا على مدار الأيام المقبلة، وتأمل من السادة أصحاب الفضيلة الالتزام
بقواعد العمل وتعليمات الوزارة.









