محافظات
حملة مكبرة لإزالة القمامة والأتربة بالخصوص
الأحد 01/يناير/2017 - 12:56 م
طباعة
sada-elarab.com/17026
شنت الأجهزة التنفيذية بمحافظة القليوبية، اليوم الأحد، حملة مكبرة لرفع الأتربة وإزالة القمامة، حيث قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخصوص برفع تجمعات القمامة والمخلفات بشارع الصرف الصحي والطريق الدائري وشارع الرشاح وشارع المقابر وحرم الطريق الدائري, وتم ذلك باستخدام معدات الوحدة، وذلك حرصا على الحفاظ على المظهر الحضاري اللائق لقرى ومدن المحافظة وتقديم صورة حضارية ونموذج مشرف لمحافظة القليوبية.









