رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

إنشاء مستشفى جديد يتبع الهلال الأحمر بالقليوبية

الأحد 01/يناير/2017 - 12:53 م
صدى العرب
طباعة
غادة إبراهيم

أعلن الدكتور سعيد نجيب، نائب رئيس الهلال الأحمر بالقليوبية، أنه تقرر إنشاء مستشفى يتبع الجمعية على أحدث طراز طبي لتقديم خدمة طبية متميزة لأبناء الإقليم، مشيرا إلى أنه سيتم أيضا إنشاء بنك للدم بفرع الجمعية ببنها.

أضاف نجيب، أن اجتماع مجلس الإدارة الذي عقد مؤخرا برئاسته وحضور الدكتور نصيف حفناوى، وكيل وزارة الصحة، وصفاء طنطاوى، وكيل وزارة التضامن الاجتماعى، وعضوية المهندس مجدى نصير الأمين العام، وعبد ربه أحمد، أمين الصندوق، وبحضور كامل لأعضاء مجلس الإدارة ومشاركة حاتم العاوى، المدير التنفيذى للفرع.

 ناقش الاجتماع المشروعين الجديدين وأقرهما كما تم عرض عددا من المشروعات ودراسة تطوير الحضانات التابعة للفرع  كما تم طرح افكار جديدة لدور مكتبة الهلال الاحمر بالقناطر الخيرية وتقييم اداء مركز العلاج الطبيعى بعد تطويره ومركز تكنولوجيا المعلومات وما تم فيه من تطوير واستعداده لاستقبال راغبى الحصول على الدورات الخاصة بالحاسب الآلى والبرمجيات والمعتمدة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads