محافظات
إنشاء مركزين جديدين لطب الأسرة بالعبور
الأحد 01/يناير/2017 - 10:50 ص
طباعة
sada-elarab.com/16997
أكد الدكتور نصيف حفناوى العفيفى، وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، أن مديرية الصحة بالمحافظة تسلمت أحدث مركزين طبيين "طب الأسرة" بمدينة العبور على النموذج النمطى للخدمة الصحية وجارى تأسيسهم بأحدث الاجهزة ودخولهم الخدمة ويتضمن كل مركز عيادتين للأسنان، مؤكدا أن بهم جميع التخصصات الطبية وأسانسير داخلى لخدمة المرضى ونسعى لدخولهم الخدمة فى أقرب وقت.









