محافظات
العثور على سيارة مبلغ عن سرقتها بالعبور
السبت 31/ديسمبر/2016 - 12:17 م
طباعة
sada-elarab.com/16864
تمكنت الاجهزة الامنية بمديرية امن القليوبية من العثور على سيارة مبلغ بسرقتها بمدينة العبور بمحافظة القليوبية
تلقى اللواء مجدى عبد العال مساعد وزير مديرامن القليوبية واللواء الدكتور اشرف عبد القادر مدير المباحث الجنائية اخطارا من العقيد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائى بالخانكة بالواقعة
دلت تحريات المباحث الى انة اثناء مرور النقيب عبد الله عامر الضابط بإدارة تأمين العبور والقوة المرافقة له شاهد السيارة رقم ق أ ف 836 ماركة لادا سماوى اللون متروكه اسفل عقار بمساكن الشباب – بمدينة العبور وبالكشف عنها تبين انها مبلغ بسرقتها في المحضر رقم 3479 جنح قسم الشروق القاهرة لسنة 2016م بلاغ محمد محمد عمر المقيم – مركز شبراخيت – بحيره بتاريخ 23/7/2016م وتم التحفظ عليها وإتخاذ إجراءات كف البحث عنها









