رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

عربي وعالمي

إريكسون تستضيف في السويد 17طالبا عربيا من الفائزين بمسابقة مبتكري المستقبل

الإثنين 16/سبتمبر/2019 - 11:54 ص
صدى العرب
طباعة
كتب - محمود علام
امضى 17 طالباً من 3دول عربية أسبوعاً في السويد ضيوفا على شركة اريكسون العالمية بعد فوزهم في
مسابقات حالات استخدام إريكسون لتقنيات الجيل الخامس وإنترنت الأشياء، والتي تم إجراؤها بالتعاون مع شركات عمانتل وزين العراق وموبايلي في كل من سلطنة عمان والعراق والمملكة العربية السعودية وهي الدول التي ينتمي إليها الفائزون وهم من دارسي الهندسة في جامعات بلدانهم.
وشارك الطلاب خلال فترة زيارتهم لمقر الشركة في العاصمة السويدية استوكهولم في الفعاليات والأنشطة التي نظمتها الشركة ضمن أسبوع الطالب بالإضافة إلى اطلاعهم على خبرات التعلم المباشر.
ويعد أسبوع الطالب تتويجاً لمسابقات حالات استخدام إريكسون لتقنيات الجيل الخامس وإنترنت الأشياء، والتي تم إجراؤها بالتعاون مع عمانتل وزين العراق وموبايلي، حيث استهدفت طلاب الهندسة من أهم جامعات المنطقة.
وتهدف إريكسون عبر تنظيم فعالية أسبوع الطالب إلى تمكين الجيل المقبل من المبدعين وتعليمهم وإلهامهم لتحقيق ابتكارات مستقبلية استثنائية، حيث أتيحت الفرصة للطلاب للالتقاء بأهم الخبراء والرواد على مستوى القطاع مع التركيز بشكل خاص على مجالات تقنية الجيل الخامس وتقنية إنترنت الأشياء.
وبالإضافة إلى تلقي دورات تدريبية مكثفة والحصول على فرصة اللقاء بالخبراء في عالم الابتكار، شارك الطلاب أيضاً في مجموعة من ورش العمل التفاعلية والعروض التقديمية حول مواضيع تقنية الجيل الخامس وإنترنت الأشياء والاطلاع على تقرير إريكسون للإتصالات المتنقلة والاستدامة والعلامة التجارية والابتكار ومصانع المستقبل على سبيل المثال.
كما أتاحت الزيارة للطلاب فرصة قضاء بعض الوقت في استديو إريكسون، والاطلاع على الخطط الخاصة بتنظيم جناح السويد خلال فعاليات معرض إكسبو دبي 2020، إضافة إلى تنظيم زيارات جماعية للشركات الرائدة في عالم التكنولوجيا مثل هيوليت باكارد إنتربريزس وإنتل.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر