محافظات
تجديد حبس مديرى الإدارة الهندسية ببنها
الأربعاء 28/ديسمبر/2016 - 03:46 م
طباعة
sada-elarab.com/16429
قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب بنها تجديد حبس مديري الإدارة الهندسية والتخطيط العمراني ومهندس التنظيم بحي غرب شبرا الخيمة 15 يوما علي ذمة التحقيق بتهمة التربح والتزوير واستغلال النفوذ
كانت مباحث الأموال العامة بالقليوبية تلقت بلاغا عن قيام المتهمين كل من " س . ل " مدير إدارة التخطيط العمراني بالحي و " م .ح " مدير الإدارة الهندسية بالحي و" س . ع " مهندس التنظيم بحي غرب شبرا الخيمة بمساعدة المتهم الأول في بناء 3 طوابق مخالفة بعقار اشتراه منذ فترة وتحريرهما محضر مخالفة بناء لتلك الطوابق المخالفة ضد مالك العقار الذي باعه له رغم وفاته وصدر ضده حكم غيابي بالسجن سنة وبعد وفاته حرره محضرين اخرين ضد ابنه القاصر
وأكدت تحريات المباحث ان المتهم الأول مدير التخطيط العمراني اشتري عقار مساحته 74 متر ومكون من طابق واحد وقام بهدمه وقام بالحصول علي تصريح بناء ب 5 طوابق فقط وعندما قام ببناء 3 طوابق أخري مخالفة ساعده المتهمين الثاني والثالث باستغلال نفوذهم بتحرير محاضر ضد بائع العقار المتوفي ويدعي " س س ن " وابنه القاصر " ش س " مما تسبب في إصدار احكام قضائية بالسجن سنة حبس
تحرر محضر بالواقعة 6509 اداري قسم أول شبرا الخيمة وبعرضه علي النيابة العامة انكر المتهمين جميع التهم المنسوبة لهم فأمر هلالي محمد هلالي مدير نيابة قسم أول شبرا الخيمة بحبسهم 4 ايام ووجه للمتهمين تهمة التربح والتزوير واستغلال النفوذ برئاسة المستشار أحمد بركات










