محافظات
إحالة 28 عامل بمساجد القليوبية للتحقيق
الأربعاء 28/ديسمبر/2016 - 03:45 م
طباعة
sada-elarab.com/16428
اصدر الشيخ محمود أبو حبسة وكيل وزارة الاوقاف بالقليوبية قرار بتحويل العاملين ب 28 مسجد بادارة اوقاف القليوبية للتحقيق ،لعدم الانضباط في العمل .
جاء ذلك خلال جولة قام بها الشيخ صفوت وكيل المديرية ، الشيخ اسماعيل أحمد مدير الدعوة بأوقاف القليوبية بجولة مفاجئة لادرة قليوب لمتابعة سير العمل بها .
وقد قامت الحملة بالمرور على ٤٦ مسجدا من المساجد التابعة للإدارة، رصدت مخالفات ٢٨ مسجدا وتم تحويل جميع المخالفين بهم إلى الشئون القانونية .










