محافظات
إزالة 11 حالة تعد على الأراضى الزراعية بالقناطر الخيرية
الأربعاء 28/ديسمبر/2016 - 11:51 ص
طباعة
sada-elarab.com/16361
شنت الأجهزة التنفيذية بمحافظة القليوبية ،حملة مكبرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بمركز ومدينة القناطر الخيرية بقرية باسوس بالتعاون مع قوات الأمن وأعضاء الزراعة بإزالة 11 حالة تعد على الاراضي الزراعية بمساحة اجمالية 2150 مترا مربعا تقريبا.
جاء ذلك في إطار
خطة محافظة القليوبية في الحفاظ على الأرض الزراعية لأنها ثروة قومية وتنفيذ القانون
على المخالفين.










