محافظات
اليوم.. قطع المياه 7 ساعات عن بنها
الأربعاء 28/ديسمبر/2016 - 11:50 ص
طباعة
sada-elarab.com/16359
أصدرت شركة مياه الشرب بالقليوبية برئاسة المهندس مصطفى مجاهد، رئيس مجلس إدارة الشركة، بيانا أعلنت فيه أنه سيتم قطع مياه الشرب عن مدينة بنها اليوم الأربعاء اعتبارا من الساعة العاشرة مساء وحتى الساعة الخامسة من صباح يوم الخميس وذلك للقيام بإعمال التطهير لبيارة المأخذ الخاص بالمحطة المرشحة.
وطالب بيان الشركة، المواطنين والمستشفيات
والشركات بتدبير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الانقطاع.










