محافظات
إزالة 22 حالة تعد على الأراضى الزراعية بطوخ
الأربعاء 28/ديسمبر/2016 - 11:42 ص
طباعة
sada-elarab.com/16357
شنت الأجهزة التنفيذية بمحافظة القليوبية، حملة مكبرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بمركز ومدينة طوخ بناحية بندر طوخ وقرية كفر منصور بالتعاون مع قوات الأمن واعضاء الزراعة .
وتمت إزالة عدد 22حالة تعدي علي الاراضي
الزراعية ومن بينهم 3 قيراط املاك دولة بقرية اكياد دجوى ,هذا وقد تم فصل التيار الكهربائي
عن المباني القائمة بتوصيل التيار بالمخالفة وانهت الحملة اعمالها دون خسائر في الارواح
او المعدات وجاء ذلك في إطار خطة محافظة القليوبية في الحفاظ على الأرض الزراعية لأنها
ثروة قومية وتنفيذ القانون على المخالفين.










