رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

إزالة 22 حالة تعد على الأراضى الزراعية بطوخ

الأربعاء 28/ديسمبر/2016 - 11:42 ص
صدى العرب
طباعة
غادة إبراهيم

شنت الأجهزة التنفيذية بمحافظة القليوبية، حملة مكبرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بمركز ومدينة طوخ بناحية بندر طوخ وقرية كفر منصور  بالتعاون مع قوات الأمن واعضاء الزراعة .

وتمت إزالة عدد 22حالة تعدي علي الاراضي الزراعية ومن بينهم 3 قيراط املاك دولة بقرية اكياد دجوى ,هذا وقد تم فصل التيار الكهربائي عن المباني القائمة بتوصيل التيار بالمخالفة وانهت الحملة اعمالها دون خسائر في الارواح او المعدات وجاء ذلك في إطار خطة محافظة القليوبية في الحفاظ على الأرض الزراعية لأنها ثروة قومية وتنفيذ القانون على المخالفين.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads