محافظات
قطع المياه لمدة 4 ساعات بالمدينة الطبية بسوهاج
الثلاثاء 27/ديسمبر/2016 - 05:59 م
طباعة
sada-elarab.com/16268
فى تمام التاسعة من مساء اليوم أعلن اللواء المهندس محمد بدرى رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج والعضو المنتدب عن انقطاع المياه بالمدينة الطبية بمدينة سوهاج لمدة اربع ساعات وذلك في تمام الساعة التاسعة من مساء الثلاثاء الموافق 27 ديسمبر 2016 حتى الساعة الواحدة من صباح الاربعاء الموافق 28 ديسمبر 2016 الجارى للقيام بإعدام خط مياه قديم قطر 12بوصة. وشركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج تهيب بالسادة المواطنين واصحاب المخابز ومسئولى الهيئات الحكومية والمستشفيات بتوفير كميات ا










