محافظات
غدا. ..قطع المياة عن مدينة بنها
الثلاثاء 27/ديسمبر/2016 - 04:25 م
طباعة
sada-elarab.com/16239
أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، أنه سيتم قطع المياه عن مدينة بنها، اعتبارًا من الساعة العاشرة من مساء غداً الأربعاء الموافق 28 ديسمبر 2016 وحتى السـاعة السادسة من صباح يوم الخميس الموافق 29 ديسمبر 2016.
وأوضحت الشركة، فى بيان، أن ذلك القطع للخدمة يأتى نظرًا لقيامها بأعمال التطهير لمآخذ محطة المياه المرشّحة ببنها.










