محافظات
تدريب مهندسوا الرى بالقليوبية على خطة العمل المرحلة المقبلة
الثلاثاء 27/ديسمبر/2016 - 04:20 م
طباعة
sada-elarab.com/16237
عقدت مديرية الرى بالقليوبية،اليوم الثلاثاء،اجتماع توعية وتدريب فريق التوجية المائى بهندسة ري بنها،على خطة العمل فى المرحلة المقبلة وشرح أهمية دور روابط مستخدمى المياة بالمشاركة مع الهندسة .
تحت اشراف مهندسة داليا فكرى الجزار،مدير الهندسة بحضور المهندس سيد نعمان والمهندس عبد الله البنا بالإدارة العامة للتوجية المائى بشرق الدلتا والمهندسة عبير عاطف باﻻدارة العامة لرى القليوبية ومهندسي التوجيه المائي بالهندسة للتدريب.










