محافظات
بالصور...إزالة 10 حالات تعدى على الأراضى الزراعية بطوخ
الثلاثاء 27/ديسمبر/2016 - 04:06 م
طباعة
sada-elarab.com/16234
شنت الاجهزة التنفيذية بمحافظة القليوبية، اليوم الثلاثاء، حملة مكبرة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية بالتعاون مع الوحدة المحلية لمركز و مدينة طوخ،برئاسة عبد الحكيم القاضى رئيس مركز و مدينة طوخ ومحمد ياسين نائب رئيس المركز و مشاركة أعضاء الزراعة و الشرطة.
واسفرت الحملة عن إزالة 10 حالات تعدى على ارض زراعية بناحية قرية ترسا،و صادر بشأنها قرارات إزالة وتم فصل التيار الكهربائي عن المبانى القائمة بتوصيل التيار بالمخالفة وأنهت الحملة أعمالها دون خسائر فى الأرواح أو المعدات أو الزراعات.
جاء ذلك بناءاً على توجيهات اللواء عمرو عبد المنعم،محافظ القليوبية بشان التصدى لظاهرة التعدى بالبناء على الاراضى الزراعية.










