محافظات
رئيس الجامعة يفتتح معرض إبداعات نوعية بنها
أفتتح الدكتور السيد القاضى رئيس جامعة بنها صباح اليوم الثلاثاء معرض إبداعات طلاب كلية النوعية، الذى يقام فى مركز ثقافة بنها، رافق رئيس الجامعة الدكتور رمضان محمد عميد الكلية الذى قدم شرحاً لما يضمه المعرض من أعمال فنيه من إبداعات طلاب قسم التربية الفنية بالكلية.
واستمع القاضى الى الطلاب المشاركين بأعمالهم فى المعرض، وأكد فى نهاية جولته بالمعرض على حرص الجامعة فى تنمية مهارات الطلاب وتبنى ما يقدمونه من إبداع، كما أعلن رئيس الجامعة عن اقتناء الجامعة لأعمال الطلاب تشجيعاً لهم على استمرار الإبداع الفنى.
كما أعلن عن نية الجامعة فى شراء ما ينتجه طلاب الكليات العملية بالجامعة من إبداعات مساهمة من الجامعة فى الارتقاء بما يقدمه طلابها من أعمال وتزكية روح المنافسة الشريفة بينهم، وذلك لاستخدامها فى تجميل مبانى الجامعة والكليات، ورفع مستوى القيم الجمالية حتى يعتاد الطلاب على مشاهدة اللوحات الجميلة ومحاربة القبح، كما سيتم تقديم هذه الأعمال لضيوف الجامعة من المسئولين والأجانب، واعتبار إبداعات طلاب الجامعة سفيره للفن المصرى ولجامعة بنها فى مصر والعالم.
ومن جانبه أوضح عميد الكلية أن المعرض يهدف الى إظهار أعمال الطلاب فى ضوء الإمكانيات المتاحة لديهم، مشيراً أن الكلية تسعى لتأهيل الطلاب لسوق العمل من خلال التدريب على إقامة المشروعات الصغيرة..










