محافظات
بالصور.. رئيس جامعة بنها يتفقد إبداعات الفنون التطبيقية
قام الدكتور السيد يوسف القاضى رئيس جامعة بنها، بزيارة تفقدية لكلية الفنون التطبيقية، شهد خلالها إبداعات الطلاب الخاصة بمشروعاتهم الدراسية واستمع الى شرح عدد من الطلاب حول أعمالهم.
من جانبه، استعرض الدكتور تامر سمير القام بعمل عميد
الكلية، خطة تطوير ورفع كفاءة وورش ومعامل الكلية بما يسهم فى الارتقاء بالعملية التعليمية.
وخلال الزيارة
شدد رئيس الجامعة على ضرورة ترشيد الإنفاق والاستغلال الأمثل لموارد الكلية ورفع كفاءة
العملية التعليمية من خلال الارتقاء بالبرامج الدراسية والاهتمام بها لصالح الطلاب.
كما طالب رئيس الجامعة بضرورة اكتشاف المواهب الطلابية
ودعمها بما يؤدى الى خلق جيل من الخريجين قادر على نشر قيم التسامح والجمال.
وعلى هامش زيارته التفقدية لكلية الفون التطبيقية،
زار رئيس الجامعة العاملين والإداريين بالكلية فى مكاتبهم وشدد على أهمية أداء العمل
بالجودة والتوقيت المناسبين واستمع الى اراء ومقترحات العاملين لتطوير العمل الادارى.
رافق رئيس الجامعة
فى زيارته الدكتور عبدالرحيم شولح، مستشار رئيس الجامعة للتطوير والتأهيل للاعتماد،
وعدد من أعضاء هيئة التدريس بالكلية.










