محافظات
إزالة 18 حالة تعد على الأراضي الزراعية في أسيوط
الثلاثاء 27/ديسمبر/2016 - 01:28 م
طباعة
sada-elarab.com/16168
قال رئيس مركز ومدينة القوصية بأسيوط بدري محمد بدري إن الأجهزة التنفيذية نجحت في إزالة 18 حالة تعدي على الأراضي الزراعية.
وأضاف بدري ـ في تصريح له ـ" تمت إزالة 5 حالات تعدي بمدينة القوصية بالتنسيق مع أعضاء الإدارة الهندسية وإدارة الإشغالات وإدارة المتابعة وأعضاء من الإدارة الزراعية وإزالة 9 حالات تعدي بقرية الشيخ عون الله فضلاً عن إزالة 4 حالات تعدي بمناطق (حوض غياضة البحرية - حوض يوسف - الشيخ نجيب - حوض عبد الرحيم ) وذلك بالتعاون مع قوات الأمن وقسم حماية الأراضي بالمدينة، كما تم رفع 65 طن مخلفات منازل ومباني بعدة مناطق.
وأضاف بدري ـ في تصريح له ـ" تمت إزالة 5 حالات تعدي بمدينة القوصية بالتنسيق مع أعضاء الإدارة الهندسية وإدارة الإشغالات وإدارة المتابعة وأعضاء من الإدارة الزراعية وإزالة 9 حالات تعدي بقرية الشيخ عون الله فضلاً عن إزالة 4 حالات تعدي بمناطق (حوض غياضة البحرية - حوض يوسف - الشيخ نجيب - حوض عبد الرحيم ) وذلك بالتعاون مع قوات الأمن وقسم حماية الأراضي بالمدينة، كما تم رفع 65 طن مخلفات منازل ومباني بعدة مناطق.










