محافظات
فوز "سعيد حسن "برئاسة مجلس أمناء محافظة قنا بالتزكية
الإثنين 26/ديسمبر/2016 - 10:52 م
طباعة
sada-elarab.com/16064
أعلنت اللجنة المنظمة لانتخابات مجلس أمناء المديرية بالتربية والتعليم بقنا عن فوز رئيس مجلس أمناء إدارة دشنا بمنصب رئيس مجلس أمناء المديرية
حيث أعلنت اللجنة التي أشرف عليها عزت محمود بيومي وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا وعمرو شحاتة وكيل المديرية وعادل فؤاد موجه عام التربية الاجتماعية بالمديرية عن فوز "سعيد حسن محمد" بمنصب رئيس مجلس الأمناء على مستوى المحافظة بالتزكية.
كما فاز بمنصب نائب رئيس مجلس الأمناء بالمديرية الدكتور حسن تهامة عن إدارة نقادة التعليمية.










