محافظات
نقابة الاطباء بالقليوبية تنظم مؤتمرا علميا الخميس المقبل
الإثنين 26/ديسمبر/2016 - 06:56 م
طباعة
sada-elarab.com/16024
تعقد نقابة اطباء الاسنان بالقليوبية برئاسة الدكتور ذكى حلمى ذكى نقيب أطباء الاسنان بالمحافظة صباح الخميس المقبل مؤتمرا طبيا بمكتبة مصر العامة ببنها تحت عنوان ( الجديد فى طب وجراحات الأسنان ) .
وقال الدكتور يسرى الصفتى مقرر المؤتمر انه سيتم مناقشة عددا من الأبحاث العلمية ومناقشة التطبيقات الحديثة فى مجالات طب الأسنان بمشاركة عددا من اساتذة الجامعات المصرية وبرعاية اللواء عمرو عبد المنعم محافظ القليوبية والدكتور محمد عماد وزير الصحة والدكتور ياسر الجندى نقيب اطباء الاسنان على مستوى الجمهورية وبحضور الدكتور نصيف الحفناوى وكيل وزارة الصحة بالقليوبية .
مضيفا انه سيتم عقد سلسلة من ورش العمل وطرح مجموعة من التوصيات ورفعها الى وزارة الصحة والنقابة العامة والقائمين على مجالات طب الاسنان .
مستطردا بقوله ان المؤتمر يأتى فى اطار الفاعليات العلمية التى تنظمها النقابة بهدف رفع كفاءة اطباء الاسنان والارتقاء بهم ووضعهم امام المتغيرات العلمية الحديثة فى هذا المجال.










