محافظات
"النميرى" مديراً للتربية العسكرية بجامعة بنها
الإثنين 26/ديسمبر/2016 - 06:53 م
طباعة
sada-elarab.com/16023
استقبل الدكتور السيد القاضى رئيس جامعة بنها العقيد النميرى محمد فتحى مدير التربية العسكرية الجديد بالجامعة، كما قدم رئيس الجامعة درع الجامعة للعميد حسام دياب مدير التربية العسكرية السابق بالجامعة تكريماً له لما قدمه للجامعة أثناء قيادته للتربية العسكرية الفترة الماضية.
كان ذلك بحضور الدكتور جمال إسماعيل نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور هشام أبو العينين نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث.
حيث أكد القاضى أن جامعة بنها تقدر مجهودات القوات المسلحة وما تبذله من تضحيات بداية من تقديم شهداء للوطن كل يوم بالإضافة للمجهودات المبذولة مع طلاب الجامعة.










