محافظات
تطبيق الضبطية القضائية في المنشآت الصحية لمنع التدخين بقنا أول يناير
الإثنين 26/ديسمبر/2016 - 02:11 م
طباعة
sada-elarab.com/15925
أعلنت مديرية الشئون الصحية بقنا اليوم الاثنين عن بدء تطبيق الضبطية القضائية لمنع التدخين في المنشآت الصحية التابعة لها بدءًا من أول يناير.
ومن جهته قال مصدر بمديرية الصحة بقنا بأنه
تم تعميم منشور من مديرية الصحة بقنا لجميع الإدارات التابعة لها فضلا عن ترشيح موظف
في كل مستشفى ووحدة صحية يكون له صفة الضبطية القضائية داخل المنشأة لمنع التدخين وتطبيق
العقوبة على المخالفين والتي ستكون عبارة عن غرامة مالية تتراوح ما بين 50 و100 جنيه.
وتابع المصدر أن المديرية أرسلت للإدارات الصحية التابعة لها ملصقات مطبوعة
قابلة للصق لمنع التدخين ليتم وضعها في المستشفيات والوحدات الصحية.
يأتي هذا القرار في ضوء حرص وزارة الصحة
على جعل بيئة المنشآت التابعة لها صحية.










