محافظات
بالصور.. مواطنو كفر شكر يستقبلون محافظ القليوبية بالزغاريد ويحملونه على الأعناق
الإثنين 26/ديسمبر/2016 - 01:54 م
طباعة
sada-elarab.com/15916
استقبل اليوم مئات المواطنين من أبناء مدينة كفر شكر اللواء عمرو عبد المنعم إبراهيم محافظ القليوبية، بالزغاريد والهتاف والطبل البلدي، مرددين عبارات "يا محافظ الغلابة متسبناش للديابة" وقاموا بحمله على الأعناق مسافة شارع كامل في طريقه لعقد لقاء المواطنين الأسبوعي والذي تم عقده اليوم بمجلس مدينة كفر شكر.
هذا وقد استقبل المحافظ المواطنين المترددين
على المجلس لبحث طلباتهم وحل مشاكلهم حيث تواجد بالمجلس الكثير من المواطنين من أبناء
المدينة والقرى التابعة لها وتنوعت المشاكل مابين مشكلات الصرف الصحي وتوفير فرص عمل
وإنشاء مدارس جديدة لتخفيف الكثافة الطلابية وسرعة الانتهاء من إنشاء المستشفى المركزي
بالمدينة وتفعيل الوحدات الصحية وتواجد الأطباء بها.










