محافظات
5 يناير.. بدء موسم العصير الجديد بمصانع سُكر نجع حمادي
الإثنين 26/ديسمبر/2016 - 01:35 م
طباعة
sada-elarab.com/15906
صرح المهندس عادل أيوب رئيس شئون القطاعات بمصانع سكر نجع حمادي، بأن الشركة أنهت استعداداتها لاستقبال القصب من المزارعين مع بدء موسم العصير في الخامس من يناير المقبل.
وأضاف " زيدان " أن الشركة رائدة
في صناعة السكر على مستوى الجمهورية والشرق الوسط وبدأ الإنتاج بها في 1987 وسيتم بدء
موسم العصير الجديد والذي يحمل رقم 120 للشركة .
وأشار " زيدان " إلى أنه سيتم
توزيع "الفوارغ" مع بداية يناير على خطوط الديكوفيل لاستقبال القصب من المزارعين
دون مجاملات لأحد وستكون الأولوية في توريد القصب حسب الدور .
يذكر أن مصانع سُكر نجع حمادي قد أجرت عمليات
صيانة لجميع خطوط الديكوفيل المخصصة لنقل محصول القصب من المزارع إلى المصانع.










