محافظات
حملة إزالة تعديات على الأراضي الزراعية في بنها
الإثنين 26/ديسمبر/2016 - 10:43 ص
طباعة
sada-elarab.com/15854
شنت الأجهزة التنفيذية بمحافظة القليوبية، حملة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بمركز ومدينة بنها بالتعاون مع قوات الأمن واعضاء الزراعة بإزالة عدد 4حالات تعدي علي الاراضي الزراعية بإجمالي 870 متر تقريبا بقرية جمجرة.
كما تمت إزالة عدد 6 حالات تعدي بالوحدة
المحلية لكفر الجزار وجاء ذلك في إطار خطة محافظة القليوبية في الحفاظ على الأرض الزراعية
لأنها ثروة قومية وتنفيذ القانون على المخالفين.










