محافظات
سحب عينات لـ 700 موظف بمجال الصحة لعلاج فيروس " سي " بقنا
الأحد 25/ديسمبر/2016 - 11:25 م
طباعة
sada-elarab.com/15838
أعلن الدكتور سليمان جاد الكريم مدير وحدة الفيروسات الكبدية بمديرية الشئون الصحية بمحافظة قنا عن سحب عينات لـ 700 موظف بمجال الصحة والمترددين على المستشفيات منذ بدء حملة علاج فيروس " سي " يوم 20 من الشهر الجاري وحتى اليوم الأحد.
وأضاف مدير الوحدة في تصريحات صحفية إن الوحدة لا تزال تستقبل يوميا العديد من العينات التي يتم سحبها من جميع الفئات المستهدفة سواء في مجال الصحة أو السجون أو الجامعة ويتم تحليل جميع العينات مشيرا إلى أنه حال ثبوت أي حالة يتم التعامل معها مباشرة.










