رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
مؤسسة البنك التجاري الدولي وبنك الكساء المصري يوقعان اتفاقية لتوفير 125 ألف طقم ملابس للأطفال الأكثر احتياجًا النشار يتابع مشروعات التطوير بمطاري شرم الشيخ والغردقة ملتقى التنقل الجوي المتقدم يستعرض مستقبل الطيران في سلطنة عُمان وزير التعليم يبحث مع سفير الصين تعزيز التعاون في تطوير البنية التكنولوجية الداعمة للعملية التعليمية والتعليم الفني خبيرة تنمية مستدامة : توجيهات الرئيس بإنشاء برنامج موحد للحماية الاجتماعية تؤكد اهتمام الدولة بكافة فئات المجتمع شذا حبيب تتقدم بطلب إحاطة بسبب مشكلة انقطاع المياه بالجيزة إنجاز غير مسبوق.. مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية تجتاز تفتيش الجهة المانحة وتحصل على اعتماد الجودة الدولي "AS9110" لأول مرة في تاريخها الأزهرى يستقبل وزير الأوقاف والشئون الدينية بإقليم كردستان وكيل الوزارة يقود حملات تموينية مكبرة على جميع الأنشطة بالإسكندرية انهيار عيار 21.. أسعار الذهب اليوم فى مصر

محافظات

أمناء التعليم بالقليوبية يتبرع ب ٢٥ ألف جنيه لفريق الليلة المحمدية

الأحد 25/ديسمبر/2016 - 10:00 م
صدى العرب
طباعة
غادة إبراهيم

قرر مجلس امناء التعليم بالقليوبية برئاسة الدكتور محمد عطية الفيومى التبرع بمبلغ   ١٠ الاف جنيه لفريق الليلة المحمدية بمديرية التربية والتعليم بالقليوبيه .كما قرر الدكتور محمد الفيومى رئيس المجلس وعضو مجلس النواب التبرع بمبلغ ١٥ ألف جنيه  اخرى للفريق العرض الرائع الذى قدم على مسرح قصر ثقافة بنها بعنوان ( الليلة المحمدية ليلة فى حب مصر ) والتى قدمها فريق المديرية برعاية طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبيه وبحضور اللواء عمرو عبد المنعم محافظ القليوبيه و هشام السنجرى وكيل أول وزارة  التربية والتعليم ورئيس قطاع الانشطة بالوزارة ومختار شاهين وكيل المديرية وعادل عطيه مدير التعليم العام والدكتور أشرف سرج مدير عام الشئون التنفيذية  والدكتور ابراهيم راجح وكيل كليه الطب ببنها والمهندس مصطفى مجاهد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب بالقليوبية والدكتور نصيف الحفناوى وكيل وزارة الصحة والدكتور ابراهيم فوده عميد كلية التربيةوعددا من أعضاء مجلس النواب من بينهم الدكتور ياسر الهضيبى ومصطفى كمال الدين حسين ومجدى سيف وحسن عمر المحافظ .  


واعلن هشام السنجرى وكيل أول وزارة التربية والتعليم ورئيس قطاع الانشطة بالوزارة أن الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم قرر إقامة احتفالية ختام الأنشطة على مستوى الوزارة هذا العام بمحافظة القليوبية تقديرا لنجاحها فى تنظيم احتفاليات وفاعليات الأنشطة المختلفة.


مؤكدا أن القليوبيه هى المحافظة الوحيدة التى فعلت بروتوكول التعاون مع الهيئة العامة لقصور الثقافة..مشيدا بالعرض المقدم من الطلاب ومؤكدا أنه من اجمل العروض التى قدمها الطلاب على مستوى الجمهورية .


من جانبه قال اللواء عمرو عبد المنعم محافظ القليوبيه أن اليوم يمثل يوما من اجمل الايام التى عاشها .


مضيفا بقوله كنت سعيدا بالعرض الذى اعادنى للوراءلاكثر من ٥٠ عاماوتذكرت حينما كنت طفلا و كنا بنعمل حفلات لا تقل عن هذا المستوى فالمستوى هائل وابنائنا  مبدعين ولديهم اذن موسيقية رائعة.


واستطرد المحافظ قائلا  احسن شئ أن نتنفس ابداعا فالفن ينقى النفوس.  


من جانبه قال طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبيه أن الاحتفالية تأتى فى اطار أنشطة المديرية والفاعليات الثقافية والدينية والاجتماعية وتم اختيار فريق العمل المشترك من الطلاب بعناية من خلال المتخصصين فى توجيه عام التربية الموسيقية والمسرح .


مضيفا أن اليوم بمثابة يوم فى حب مصر فى ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي والذى نؤكد اننا وجميع جموع الشعب المصرى تقف خلفه وخلف القيادة السياسية وخلف القوات المسلحة وجهاز الشرطة .


وشهدت الاحتفالية تكريم حفظه القرأن الأوائل على مستوى المحافظة ومايسترو الفريق الفنان عبد الله جلال من ذوى الاحتياجات الخاصه ووالدته التى دعمته حتى وصل إلى إبداعه الفنى .


كما كرم المحافظ فريق الاشراف على تنظيم العرض ومنهم نيفين علام على موجه عام التربية الموسيقية بالمديرية وايناس حسنى الموجه الاول ومحمد عبد المنعم وهشام فهمى من توجيه المسرح وأسرة العلاقات العامة برئاسة محمد حسن جاد

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads