محافظات
محافظ القليوبية يشهد حفل الليلة المحمدية بقصر ثقافة بنها
شهد اللواء عمرو عبد المنعم إبراهيم محافظ القليوبية مساء اليوم الأحد بقصر ثقافة بنها احتفال الليلة المحمدية والذي نظمته مديرية التربية والتعليم بالقليوبية وذلك بحضور الدكتور فرحات السبكى السكرتير العام واللواء هشام الشافعى نائبا عن مدير أمن القليوبية والسادة الدكتور محمد عطية الفيومي وسيد حماد وحسن عمر حسانين أعضاء مجلس النواب وهشام السنجارى رئيس الإدارة المركزية لشئون الأنشطة الطلابية بوزارة التربية والتعليم وطه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية والمهندس مصطفى مجاهد رئيس مجلس إدارة لشركة مياه الشرب والصرف الصحي ونجوى العشيرى رئيس مدينة بنها وقد بدأ الاحتفال بالسلام الجمهوري وتلاوة آيات من القران الكريم وتم تكريم تسعة من حفظة القران الكريم.
وتم عرض مجموعة من الفقرات الفنية والغنائية عن المولد النبوي الشريف وقد قام بإلقائها طلبة مدارس القليوبية وقد لاقت إعجاب الجميع من الحضور وفى نهاية الاحتفال أكد رئيس الإدارة المركزية لشئون الأنشطة الطلابية بوزارة التربية والتعليم بأنه سيعقد الحفل الختامي لأنشطة المحافظات على مستوى الجمهورية بالقليوبية معربا عن إعجابه الشديد بالمستوى الرفيع للكورال الغنائي وقد ألقى المحافظ كلمة أعرب فيها عن سعادته بأبنائه الطلبة والطلبات متمنيا لهم دوام التوفيق والسداد.
وأعلن طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية بتبرع مجلس أمناء التعليم بمبلغ عشرة آلف جنيه وتلاها تبرع من الدكتور محمد عطيه الفيومى عضو مجلس النواب بمبلغ خمسة عشر جنيه كمكافآت للطلاب وفريق عمل المشارك فى الحفل.










