محافظات
محافظ سوهاج :بدء فعاليات مكافحة المخدرات بمر اكز المحافظة
الأحد 25/ديسمبر/2016 - 03:44 م
طباعة
sada-elarab.com/15722
أعلن الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج اليوم الأحد بدء فعاليات الخطة الوطنية لمكافحة المخدرات بمر اكز ومدن المحافظة
وأضاف " عبد المنعم " أنه تم تخصيص بعض الأماكن العامة بمختلف مراكز ومدن وقري المحافظة لنشر بوسترات الوقاية من إدمان المخدرات
موضحا أن ذلك يأتي في إطار فعاليات الخطة الوطنية لمكافحة المخدرات والتي أقرها المهدس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء لحماية النشء والشباب من تعاطي وإدمان المواد المخدرة
وأضاف المحافظ أن الحملة تأتي بالتعاون مع صندوق مكافحة وعلاج الإدمان بالتعاون مع الهيئة العامة لقصور الثقافة حيث تم عمل فيلم روائي قصير للتوعية بمخاطر المخدرات والذي يناهض قضية إدمان المخدرات ويحث الشباب علي الابتعاد عنها.










