محافظات
بالصور.. معاينة النيابة الإدارية تكشف الإهمال بمستشفى نجع حمادي العام
بناء على تعليمات المستشار علي رزق رئيس
هيئة النيابة الإدارية، كلف المستشار شعبان عبد الغني مدير نيابة نجع حمادي الأستاذ
عمر همام رئيس النيابة بالانتقال إلى مقر مستشفى نجع حمادي العام الكائن بقرية بهجورة
لمعاينة مقر المستشفى والتحقق من صحة ما نشر بإحدى الصحف بشأن تدني الخدمة الطبية وسوء
حالة النظافة بالمستشفى.
وقد كشفت معاينة النيابة عن تدني مستوي
النظافة بقسم الاستقبال والطوارئ وعياه الباطنة وأقسام النساء والتوليد والباطنة والجراحة
العامة كذلك تعطل جهاز الأشعة العادية بالمستشفى من شهر نوفمبر 2016 .
كما تلاحظ وجود أسرة وكراسي ومستلزمات أخرى
بسطح المستشفى دون اتخاذ أي إجراءات لحصر وفحص تلك الأشياء وتكهين ما هو غير صالح منها
وإصلاح ما يمكن إصلاحه.
وقد تبين للنيابة أثناء المعاينة وجود بركة
من مياه الصرف الصحي نتيجة لطفح غرف الصحي الخاصة بالمستشفى في الجانب الخلفي بمبني
المستشفى مما يترتب علية انتشار الأوبئة داخل المكان المخصص لعلاج المرضي.
هذا وقد صاحب النيابة أثناء المعاينة كل
من مدير إدارة المستشفيات بمديرية الشئون الصحية بقنا مدير التمويل الطبي بمديرية الشئون
الصحية بقنا فني صيانة أجهزة طبية بمديرية
الشئون الصحية بقنا ومفتش مالي وإداري بالإدارة الصحية.










