محافظات
تحرير 4 محاضر بيع مبيدات زراعية بدون ترخيص بالقليوبية
الأحد 25/ديسمبر/2016 - 01:21 م
طباعة
sada-elarab.com/15691
قامت إدارة الرقابة علي المبيدات و المخصبات الزراعية بالقليوبية برئاسة المهندس نصر عبد البديع مدير الإدارة بحملة علي محال الاتجار في المبيدات و المخصبات الزراعية، بمعاونة قوة من قسم شرطة المسطحات بنها بناحيتي أمياي و العمار الكبرى مركز طوخ حيث تم تحرير4 محاضر اتجار بدون ترخيص و كذا الاتجار في مبيدات غير مسجلة بوزارة الزراعة و تم غلق المحلات و تحريز المضبوطات و وضعها بمخازن المديرية لحين اتخاذ النيابة العامة قرار بشأنها كما تم وضع بعض المحال قيد البحث و التحري.
وتأتي تلك الحملة بناء على قانون الزراعة
رقم 53 لسنة 1966 و القرار الوزارى رقم 1018 لسنة 2013 و تعليمات المهندس طه متولي نعيم وكيل وزارة الزراعة بالقليوبية
بتكثيف الحملات علي اماكن بي المستلزمات الزراعية .










