محافظات
محافظ القليوبية يقوم بجولة مفاجئة بقرية أجهور الكبرى بطوخ
السبت 24/ديسمبر/2016 - 03:26 م
طباعة
sada-elarab.com/15492
قام اللواء عمرو عبد المنعم إبراهيم محافظ القليوبية صباح اليوم السبت،بجولة مفاجئة بقرية أجهور الكبرى بمدينة طوخ وقد تفقد وحدة طب الأسرة واستمع لمشاكل المرضى وتوجه لتفقد مبنى مستشفي يخدم قرية أجهور الكبرى والقري المجاورة وقد تم بناؤه بالجهود الذاتية عن طريق أحد رجال جيشنا العظيم العميد أ.ح متقاعد الحسيني أبو عرب.
وأمر المحافظ وكيل وزارة الصحة بدراسة الأمر وكيفية تفعيله خدمة لأهالي القرية والقرى المجاورة لها وذلك بحضور عبد الحكيم القاضي رئيس مدينة طوخ والدكتور نصيف الحفناوى وكيل وزارة الصحة بالقليوبية وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية، كما التقى بعدد كبير من أهالي القرية واستمع إليهم وإلى مطالبهم ومشاكلهم واعدا بدراستها وحلها في إطار القانون.










