محافظات
وكيل "صحة قنا" يتفقد مستشفى أبوتشت المركزي
السبت 24/ديسمبر/2016 - 01:42 م
طباعة
sada-elarab.com/15479
تفقد الدكتور أيمن خضاري وكيل وزارة الصحة مستشفى أبو تشت المركزي، وذلك للوقوف على آخر التطورات بالمستشفى ومتابعة سير العمل به.
شملت الزيارة تفقد أقسام الحضانات والعمليات والاستقبال والتعرف من
المترددين على القسم عن مدى رضاهم على الخدمة الصحية والاستماع لمشكلات الفريق الطبي
وحلها ومشكلات المرضى وذويهم.
رافق وكيل الوزارة خلال الزيارة الدكتور
محمد العديسي مدير المستشفى.










