محافظات
رئيس جامعة بنها يطمئن على طالبة مصابة فى حادث قطار
السبت 24/ديسمبر/2016 - 01:06 م
طباعة
sada-elarab.com/15474
تفقد الدكتور السيد القاضى رئيس جامعة بنها، مستشفى بنها الجامعي والدكتور يسرى السعيد مدير عام المستشفيات الجامعية، حيث زارا قسم الاستقبال والطوارئ للاطمئنان على سير العمل داخل المستشفى.
كما زارا سارة رضوان، الطالبة بكلية التجارة
التى أصيبت فى حادث قطار خلال عودتها للمنزل، حيث أمر رئيس الجامعة بتوفير كل الإمكانيات
والعلاج لها على نفقة الجامعة كما قام رئيس الجامعة بالاستماع إلى شكوى المرضى فى المستشفى
الجامعي والعمل على حلها فوراً.










