محافظات
توزيع علاج فيرس "سي" للمرضى غير القادرين بطوخ
أعلن النائب أحمد بدوي، عضو مجلس النواب عن دائرة طوخ وقها ووكيل لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والأمين العام لاتحاد شباب من أجل مصر، أن الحملة التي يتبناها تحت شعار طوخ خالية من فيروس سي وفرت دفعة جديدة من علاج الفيرس المجاني للمرضي غير القادرين بالدائرة بالتنسيق مع جمعية من اجل مصر برئاسة الدكتور محمد منظور مشيرا ان الحملة نجحت خلال الفترة الماضية في توفير 7090 جرعة سوفالدي مجانية لمرضي الكبد بالدائرة تم توزيعها بالكامل علي الحالات المستحقة.
وأكد بدوي، خلال حفل التوزيع الذي أقيم
بمقر جمعية من أجل مصر بقرقشندة أننا لن نتوقف عن دعم أهالينا بدائرة طوخ ولن نترك
مريض واحد في الدائرة بدون علاج لان هذا حقهم علينا مشيرا أن هذه الحملة لن تتوقف إلا
مع علاج أخر مريض بفيرس سي بمركز طوخ وذلك في إحتفالية كبري لنعلن رسميا أن طوخ خالية
من فيرس سي وهو هدف اجتماعي نحلم بتحقيقه منذ اللحظة الاولي موضحا اننا نجحنا في هذه
الحملة التي تعد الاولي من نوعها بالقليوبية في توفير العلاج اللازم مجانا لأننا نعلم
معاناة أهالينا البسطاء بقري ونجوع الدائرة
مشيرا انه تم خلال هذا الأسبوع افتتاح اول مركز حكومي لعلاج الكبد وصرف السوفالدي للمرضي
داخل مستشفي حميات طوخ وهو أول مركز إقليمي علي مستوي الجمهورية الذي يقام بمدينة طوخ،
موضحا أن هذا المركز سوف يساهم في علاج آلاف المرضى بقرى الدائرة.










