محافظات
افتتاح العيادات التخصصية الجديدة ببنها الجامعى
أعلن الدكتور يسرى السعيد، مدير عام مستشفى بنها الجامعى، أنه قد تم افتتاح العيادات التخصصية الجديدة المسائية بالمستشفى وذلك فى اطار توجيهات الدكتور السيد يوسف القاضى رئيس الجامعة بتحسين الرعاية الصحية المقدمة لأهالى محافظة القليوبية.
وقال السعيد إن العيادات الجديدة تعمل يوميا
من الساعة الثالثة حتى السابعة مساء وتتضمن تخصصات الجراحة والمسالك وجراحة القلب والصدر
والعظام والقلب على ان يبدأ العمل فى باقى التخصصات الطبية تباعا لتقديم خدمة طبية
متميزة لمواطنى المحافظة.
وأشار مدير عم المستشفى الى ان العيادات
التخصصية أسعار مخفضة مقارنة بالعيادات الخاصة حيث يتراوح الكشف بها من 30 الى 50 جنيه
وتضم نخبة كبيرة من كبارة الأساتذة والاستشاريين بهدف رفع المعاناة عن المواطنين وتخفيف
تكلفه العلاج وتوفير الكوادر العلمية المتخصصة فى مختلف التخصصات الطبية
وأكد أنه أصبح الآن لأهالى المحافظة الحرية
فى الكشف المجانى صباحا بالمستشفى الجامعى أو الكشف الاقتصادى وبأسعار متوسطة بالعيادات
التخصصية المسائية بالمستشفى.










