محافظات
قنا: تطعيم 10 آلاف تلميذ ضد الديدان المعوية بجميع المدارس
الجمعة 23/ديسمبر/2016 - 09:29 م
طباعة
sada-elarab.com/15410
انهت الحملة القومية للتطعيم ضد الديدان المعوية فعالياتها من تطعيم جميع التلاميذ بقنا بجميع مدارس المحافظة.
ومن جهته قال الدكتور أيمن خضاري وكيل وزارة الصحة بقنا إن الحملة تمكنت من تطعيم جميع الطلاب المستهدفين مشيرًا إلى أن الحملة القومية أطلقتها الوزارة بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم.
وأضاف أن الحملة بدأت في 13 ديسمبر واستمرت حتى 22 من الشهر نفسه. مشيرًا إلى أن الهدف من تلك الحملة هو خفض معدل انتشار العدوى المعوية بالإضافة إلى القضاء على الأعراض الجانبية التي تسببها الديدان من ضعف النمو وضعف القدرة على التحصيل الدراسي من خلال استهداف تطعيم 10 آلاف تلميذ بجميع مدارس مركز قنا.










