رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

عربي وعالمي

التحضير للمنتدى العالمي للتضامن الإنساني والمستقبل بالمملكة المغربية

الثلاثاء 25/يونيو/2019 - 07:34 م
صدى العرب
طباعة
هناء السيد


     
انطلقت بمدينة أكادير بالمملكه المغربيه  الاجتماع العام  لتأسيس المكتب الجهوي فرع جهة سوس ماسة للمنتدى العالمي للتضامن الإنساني والمستقبل برئاسة البروفسور محمد ثقي الله ماء العينين.
وفي كلمته أعرب عن سعادته بتواجده في جهة سوس ماسة ، كما ثمن جهود   الأعضاء الحاضرين مؤكدا اهمية العمل والتضامن الإنساني للرقي بالمنطقة ، لأنه مشروع أكبر وأقوى من أي مشروع سياسي ، فهو  عمل إنساني يخدم الإنسان والإنسانية  فقد شبه العمل الإنساني بتلك الشجرة التي لاتثمر إلا اذا تم سقيها ، كما أشاد بمسيرة العمل الذي يقوده جلالة الملك محمد السادس نصره الله ، حيث أن جلالته في منظوره الاستراتيجي فارق كبير بينه وبين المؤسسات التنفيذية متعينا أن نرقى المؤسسات الدستورية الى بعد نظر جلالته.
وبعد نقاش حافل وتبادل وجهات النظر ، حسب الاختصاصات ، وبعد مناقشات سادتها الصراحة في ضل جو ديمقراطي سليم تم انتخاب بالإجماع الرئيسة للمنتدى العالمي للتضامن الإنساني والمستقبل فرع جهة سوس ماسة ا: ابتسام الحرمه  وكافة أعضاء المكتب الجهوي.
وتم بالإجماع من طرف الحاضرين على جميع التوصيات ، واختتم هذا اللقاء الرسمي ببرقية ولاء وإخلاص مرفوعة إلى السدة العالية بالله جلالة الملك محمد السادس نصره الله.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر