رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
مؤسسة البنك التجاري الدولي وبنك الكساء المصري يوقعان اتفاقية لتوفير 125 ألف طقم ملابس للأطفال الأكثر احتياجًا النشار يتابع مشروعات التطوير بمطاري شرم الشيخ والغردقة ملتقى التنقل الجوي المتقدم يستعرض مستقبل الطيران في سلطنة عُمان وزير التعليم يبحث مع سفير الصين تعزيز التعاون في تطوير البنية التكنولوجية الداعمة للعملية التعليمية والتعليم الفني خبيرة تنمية مستدامة : توجيهات الرئيس بإنشاء برنامج موحد للحماية الاجتماعية تؤكد اهتمام الدولة بكافة فئات المجتمع شذا حبيب تتقدم بطلب إحاطة بسبب مشكلة انقطاع المياه بالجيزة إنجاز غير مسبوق.. مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية تجتاز تفتيش الجهة المانحة وتحصل على اعتماد الجودة الدولي "AS9110" لأول مرة في تاريخها الأزهرى يستقبل وزير الأوقاف والشئون الدينية بإقليم كردستان وكيل الوزارة يقود حملات تموينية مكبرة على جميع الأنشطة بالإسكندرية انهيار عيار 21.. أسعار الذهب اليوم فى مصر

محافظات

استمرار أزمة 33 طبيبا وموظفا بمستشفي أبو تشت المركزي مع رئيس المدينة

الخميس 22/ديسمبر/2016 - 07:31 م
صدى العرب
طباعة
محمد فتحى
 لا تزال أزمة 33 طبيبا وموظفا بمستشفي أبو تشت المركزي شمال قنا تم التشطيب عليهم في دفاتر الحضور والانصراف من قبل متابع الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبو تشت قائمة خاصة عقب إعلان الدكتور محمد العديسي مدير المستشفي بأن التشطيب علي الأطباء في دفتر الحضور يعد تعنتا من المهندس بسام عزام رئيس الوحدة المحلية لمدينة أبو تشت مؤكدا علي وجود الأطباء والإداريين بالمستشفي وقت التشطيب عليهم بل ويزاولون أعمالهم .
وفي تطورسريع لأزمة أطباء مستشفى أبو تشت المركزي مع المهندس بسام عزام رئيس الوحدة المحلية لمدينه أبو تشت والتي اشتعلت بعد شكوى الأطباء من تجاوز رئيس المدينة بحقهم وبحق مدير المستشفى وتغييبهم حسب شكواهم حتى أثناء حضورهم ومحاولته النيل منهم لفظيا دون سبب أيضا حسب شكواهم  التي حصل " صدي العرب " علي نُسخة منها .
وكان المكتب الفني لوزير الصحة الدكتور أحمد عماد صباح قد تلقي تقريرا مفصلا ومرفق به شكوى 33 طبيبا وموظفا بالمستشفى لوكيل وزارة الصحة ونقابة الأطباء بقنا وموضحا به الواقعة تفصيليا بالإضافة لواقعة أخرى سبقتها مع طاقم المتابعة بالوحدة المحلية لمركز أبو تشت .
ومن جهتها فتحت وزارة الصحة وحسب تصريحات د محمود يوسف عضو المتابعة بالمكتب الفني للوزير ة تحقيقا عاجلا في الواقعة لاستبيان الدوافع التي أدت اشتعال الأزمة ورفضت التجاوز والتلفظ ضد الأطباء وضد مدير المستشفى والذي ثبت تواجده بمقر جهة قضائية يوم الواقعة.
وكان المهندس بسام عزام رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبو تشت قد أعلن في وقت سابق أن مديرية الشئون الصحية بقنا قد أحالت 33 طبيبًا وموظفًا بمستشفى أبو تشت المركزي إلى التحقيقات بالشئون القانونية التابعة لمديرية الصحة بسبب تغيبهم عن العمل.
وأضاف "عزام" أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبو تشت تلقت بلاغًا من مأمور المركز يفيد بعدم وجود أطباء داخل مستشفى أبو تشت لإسعاف مريض أصيب بحالة تسمم لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
وأكد رئيس مدينة أبوتشت أن مسئول المتابعة وتقييم الأداء بالوحدة المحلية انتقل إلى المستشفى ولاحظ غياب 33 طبيبًا وموظفًا وإداريا وأعد تقريرا شاملا للزيارة وتم إبلاغ مديرية الصحة بقنا لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة مع إحالة المتغيبين عن العمل للتحقيقات.
 

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads