محافظات
إزالة 12 حالة تعدي علي الأراضي الزراعية بشبين القناطر
الخميس 22/ديسمبر/2016 - 05:23 م
طباعة
sada-elarab.com/15207
شنت الأجهزة التنفيذية بمحافظة القليوبية،حملة مكبرة لازالة التعديات على الاراضى الزراعية بشبين القناطر بالتعاون مع مجلس المدينة،برئاسة عبد الحميد أبو العزم رئيس المدينة.
وأسفرت الحملة
عن ازاله فوريه لبعض حاﻻت التعديات في المهد بلغ عددها 12حاله بمساحه اجماليه تبلغ
11 قيراط وجارى المتابعه.










