محافظات
رئيس جامعة جنوب الوادي يكرم الطلاب المثاليين
أعلن الدكتور عباس منصور، رئيس جامعة جنوب الوادي، نتيجة مسابقة الطالب والطالبة المثاليين على مستوى الجامعة والتي أسفرت عن فوز الطالب "إسلام محمد على طايع" بالفرقة الرابعة بكلية التربية بقنا بلقب الطالب المثالي والطالبة "ميار علاء الدين أحمد عبد المجيد" بالفرقة الثالثة بكلية طب الفم والأسنان بلقب الطالبة المثالية.
قال رئيس الجامعة خلال لقائه بالطلاب المثاليين
بمختلف الكليات، إن دور الطالب المثالي هام وفعال لأنه قدوة فى مجتمعه الطلابي والأسرى.
وأشار إلى أن المشاركة في هذا التكريم يعكس
درجة الوعي والثقافة التي يتميز بها طلاب جامعة جنوب الوادي دائماً فى تمثيلهم المشرف
للجامعة في كافة اللقاءات الخارجية. مطالبا الطلاب المثاليين أن يكون لهم دورا ايجابيا
في خدمة زملائهم الطلاب.
وفي الختام كرم رئيس الجامعة لجنة تحكيم
المسابقة والتي ضمت الدكتور سامح ريحان الأستاذ بكلية التربية والدكتور عادل السيد
أحمد الأستاذ بكلية الطب البيطرى والدكتور سيد السايح حمدان وكيل كلية التربية لشئون
التعليم والطلاب والدكتور على الدين عبد البديع القصبي المدرس بكلية الآداب والدكتور
وليد خلف الله المدرس بكلية الإعلام والدكتور محمود سيد عبد الصادق منسق الأنشطة الطلابية
وعمر مصطفى مدير عام رعاية الشباب والطيب محمود عبدالله مدير إدارة النشاط الاجتماعى.










