محافظات
رئيس جامعة بنها يستقبل نجل شهيد كمين الهرم
الخميس 22/ديسمبر/2016 - 02:47 م
طباعة
sada-elarab.com/15172
استقبل الدكتور السيد يوسف القاضى، رئيس جامعة بنها، فى مكتبه بعد ظهر اليوم، محمود محمد نجيب، نجل شهيد كمين الهرم ضابط الشرطة محمد نجيب الحارثى، الطالب بالفرقة الثالثة بكلية حقوق بنها.
وأكد القاضى، خلال اللقاء، أن أبناءنا من
الشرطة والقوات المسلحة يقدمون أرواحهم فداء لنا حتى ننعم بالأمن والاستقرار.
وأضاف أنه وفقا لقرار مجلس الجامعة بإعفاء
أبناء الشهداء من المصروفات الدراسية، فقد تقرر إعفاء نجل الشهيد منها، كما قرر توفير
الكتب الدراسية للطالب بالمجان والاهتمام بتقديم جميع أوجه الرعاية الاجتماعية له.










