محافظات
المؤبد لـ 3 أشخاص لإتهامهم بالقتل والسرقة بقنا
قضت محكمة جنايات نجع حمادي برئاسة المستشار
محمد فهمي وعضوية المستشارين محمود عبدالسلام وهيثم حسن وأمانة سر عبداللطيف عبدالحميد
وأشرف جعفر وأسامة الأمير بالسجن المؤبد لشقيقين وآخر لاتهامهم بقتل شخص والشروع في قتل شقيقه وسرقة مبلغ مالي
واتلاف منزل بسبب تجدد خلافات ثأرية بينهم بدشنا.
تعود أحداث القضية إلى شهر مايو 2014 عندما تلقت
الأجهزة الأمنية بدشنا بلاغًا بمقتل "هيثم محمد علي" واصابة شقيقه
"علي" بطلقات نارية وسرقة مبلغ مالي واتلاف منزل المجني عليه الثاني بعد
اطلاق وابلًا من الأعيرة النارية عليه.
وكشفت تحريات المباحث أن وراء ارتكاب الواقعة
"محمود عطا محمد "27 عامًا عاطل وشقيقه "عبده " 19 عامًا عاطل و"أبو الحسن مبارك" قاموا بإطلاق
النيران على المجني عليهما وسرقة مبلغ مالي واتلاف المنزل بسبب تجدد خصومة ثأرية.
تم إلقاء القبض على المتهمان الأول والثاني وأحالت
القضية التي حملت رقم 421 لسنة 2015 جنايات دشنا والمقيدة برقم 158 لسنة 2015 كلي قنا
إلى النيابة العامة التي أحالتها إلى المحاكمة الجنائية العاجلة والتي أصدرت حكمها
المتقدم










