محافظات
قومي المرأة بالإسكندرية يختتم فعاليات حملة "طرق الأبواب"
الأربعاء 21/ديسمبر/2016 - 05:27 م
طباعة
sada-elarab.com/15019
اختتم فرع المجلس القومي للمرأة بالإسكندرية، اليوم ،الأربعاء، فعاليات المرحلة الثانية لحملة "طرق الأبواب" التي ينفذها فرع المجلس تحت رعاية رئيس المجلس الدكتورة مايا مرسي.
وقالت مقررة فرع المجلس القومي للمرأة بالإسكندرية الدكتورة ماجدة الشاذلي، في بيان، إنه تم إجراء استبيان لـ2651 سيدة من خلال استمارة تتضمن آراء السيدات حول بعض القضايا الراهنة والمتعلقة بالشأن المحلي.
وأضافت أن المرحلة الثانية لحملة "طرق الأبواب" استهدفت تعريف المرأة بدور المجلس المحلي، وتمثيل 15% من مقاعد المجلس، بالإضافة إلى دور المجلس القومي للمرأة في دعم وتمكين المرأة المصرية في مختلف القضايا.
وأشارت إلى أن مجموعات العمل بالمرحلة الثانية قامت بعمل حصر لجميع المشكلات التي تواجه أهالي قرى أبيس، والتعريف بكيفية طرق ترشيد الاستهلاك لتخطي الأزمة الاقتصادية الحالية.
وقالت مقررة فرع المجلس القومي للمرأة بالإسكندرية الدكتورة ماجدة الشاذلي، في بيان، إنه تم إجراء استبيان لـ2651 سيدة من خلال استمارة تتضمن آراء السيدات حول بعض القضايا الراهنة والمتعلقة بالشأن المحلي.
وأضافت أن المرحلة الثانية لحملة "طرق الأبواب" استهدفت تعريف المرأة بدور المجلس المحلي، وتمثيل 15% من مقاعد المجلس، بالإضافة إلى دور المجلس القومي للمرأة في دعم وتمكين المرأة المصرية في مختلف القضايا.
وأشارت إلى أن مجموعات العمل بالمرحلة الثانية قامت بعمل حصر لجميع المشكلات التي تواجه أهالي قرى أبيس، والتعريف بكيفية طرق ترشيد الاستهلاك لتخطي الأزمة الاقتصادية الحالية.










