محافظات
اليوم...قطع المياة عن مدينة قليوب
الأربعاء 21/ديسمبر/2016 - 03:38 م
طباعة
sada-elarab.com/14967
أعلنت الشركة القابضة لمياة الشرب
والصرف الصحى بالقليوبية، يعلن عن قطع المياه عن مدينه قليوب اليوم الأربعاء،من الساعه
9 مساءآ وحتى الساعه 12 منتصف الليل وذلك نظرآ
لاجراء عملية غسيل وتطهير وتعقيم بشبكة مياه قليوب .
ويحذر
فرع قليوب من إستخدام المياه خلال عملية غسيل شبكة المياه وذلك نظرآ ﻹرتفاع نسبة الكلور
بالمياه ونطالب مواطنى مدينة قليوب الكرام والمستشفيات والمساجد بتدبير أحتياجاتهم
من المياه خلال فترة غسيل وتطهير شبكة المياه.










