محافظات
ضبط عامل أشعل النار فى سيارة بالقليوبية
الأربعاء 21/ديسمبر/2016 - 03:36 م
طباعة
sada-elarab.com/14966
تمكنت الاجهزة الامنية من ضبط عامل
متهم باشعال النيران بسيارة مكروباص ظنا منة انها تسببت فى مصرع ابن شقيقتة فى الخانكة
بمحافظة القليوبية
تلقى
اللواء مجدى عبد العال مساعد وزير مدير امن القليوبية ، الدكتور اشرف عبد القادر مدير
المباحث الجنائية اخطارا من العقيدعبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائى بالخانكة بالواقعة
اكدت تحريات المقدم محمد الشاذلى رئيس مباحث مركز الخانكة انه تبلغ من "ايمن واصف" 38 سنة ملك سيارة ميكروباص ومقيم الجبل الأصفر – دائرة المركز باشعال النيران بالسيارة ، من خلال جمع المعلومات والتحريات عن ملابسات الواقعة اسفرت ان مرتكب الواقعة " رمضان م.ع" 37 سنة عامل ومقيم الجبل الأصفر – دائرة مركز الخانكة خال احد المتوفين فى الحادث وباستهدافه تم ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة انتقاماً منه للتسبب في وفاة نجل شقيقته










