محافظات
حصول محطة مياه القناطر على الشهادة الفنية المستدامة T S M
الأربعاء 21/ديسمبر/2016 - 01:44 م
طباعة
sada-elarab.com/14927
صرح المهندس مصطفى مجاهد، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالقليوبية، بأنه تم الحصول على الشهادة الدولية للإدارة الفنية المستدامة T S M لمحطة مياه القناطر الخيرية المرشحة.
جاء ذلك فى إطار استراتيجية الشركة نحو تطبيق معايير
الجودة الشاملة لمياه الشرب ومطابقتها للمواصفات العالمية والمصرية.
وشدد "مجاهد" على مواصلة تطبيق
تلك المعايير لمحطات مياه الشرب والصرف الصحى من خلال الدعم الدائم والمتواصل الذى
يقدمه اللواء عمرو عبد المنعم محافظ القليوبية، والمهندس ممدوح رسلان رئيس مجلس إدارة
شركة مياه الشرب والصرف الصحى ونائبه الدكتور أحمد معوض.
وأكد "مجاهد" حرص الشركة على
الاستمرار فى بذل الجهد ومواصلة العمل الجاد لتقديم خدمة متميزة لأبناء المحافظة.










